الثلاثاء، 23 مارس 2010

هـذيـآن ..

هل كنت مخطأة..

حين قررت بأن الإنسان عندما يعلم كم أحبه يبتعد!!

لم اتوقف يوما عن تكرار ذلك البيت العامي

{إذا بغيت إنسان .. لايدري وش كثر تحتاجه}

فهل أنا مخطأه هذه المره؟؟

لأن الأمور باتت أجمل

والقلوب اصبحت اقرب

ووجدت روحي أخيراً

فقط عندما ..{اخبرت



رغم كثرة هذياني هنا..

وقلة الردود وربما يسمى -انعداماً-

فـَ أنا لا أهتم ..

مادام تلك العينين تقراء لي



لم اكن أؤمن في عالم المشاعر بـ سوى الحب

ولكن بعد تأمل وتفكير

ونظراً للأوضاع الحاليه..

والتي تفوق الخيال بكثير

اقتنعت بمبداء ..{توافق المشاعر

فقد راق لي..

مادام يجمعنا



أجمل نصيحة وصلتني..

هي تلك التي وضحت لي كيف اتعامل معها!

فقد كنت ابحث عن مايسعدها لِ أعمل به

ليس ضعفاً في شخصيتي..

بل حباً لكسب ودها



مررت صدفة اليوم على تلك الوريقات..

التي دونت بها يوميات..

فـَ جدت أنها كانت محور كل أيامي

ومازالت .. ولكنها اليوم

اكثر من مجرد محور

فهي اليوم ..

شيء فاق مستوى كليماتي..

ولذلك بالأمس تغيبت عن التعبير



اليوم..

بدأت صباحي بدعوة الجميع للتفكير الايجابي والإبتسامه

وضحكت كثيراً على غير العاده

فقط لأنها تحب ذلك

-كما قالت لي النصيحه-

ووجدت نفسي في الإبتسامة مجدداً



سأستمر بالهذيآن .. مادمتي هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون