الثلاثاء، 13 أبريل 2010

"عند هطول المطر"


هآهم النآس حولنا يفرحون بهطول المطر
وآخرون يهربون ليرقبوا القطرآت..
تحت الحواجز
أنا فقط من كنت أشعر بالفرحة في هذا اليوم المآطر
أنا فقط من استمتعت بـ /ـكل القطرآت
أنا فقط من كآنت برفقتك.. تحت المطر
أنا فقط من كآنت تحتفل بوجودها معك
أنا فقط .. وفي هذه المرة فقط..
لم أكن أبالي لو فسدت..
ملابسي.. أو شعري..
لم اكترث بشيء سوى رجائي للوقت أن يتوقف..
فقط عندما أكون معك

في السابق .. كنت أفضل النوم
"عند هطول المطر"
أما الآن..
فكل ما أتذكره قول الرسول " صلى الله عليه وسلم " :
‍ ‍ ‍ ‍ ( إثنتان ما تردان: الدعاء عند النداء وتحت المطر )
فأسارع لـ/شباك غرفتي
أدعوا الله أن يحفظك لي..
وأن يدوووووم وجودك
وأن يعود المطر ونحن معاً .. أعواماً عديدة

وهاقد إزدادت ذكرياتي معك..
قلم أزرق
ورقتين
شوكولا
رسالة
 
وَ مطر


هناك تعليقان (2):

  1. do u always write 4 the same person?
    i think that person doesn't deserve all those great words

    heno-chan^-^ theres alot of peopl who love u
    so dont worry abut peopl who dont feel

    ردحذف
  2. sunsetsaso,, first, I would to thank you for visited me,, that's mean alot

    I wrote those word 4 the person I use to telling you abuot
    but now I stop care for any one don't care about me

    love ya

    ردحذف

المتابعون